ندوة تعريفية لطلاب الفرقة السادسة للتعريف بمنصة Incision Academy التعليمية

نظمت كلية الطب اليوم ندوة تعريفية لطلاب الفرقة السادسة للتعريف بمنصة Incision Academy التعليمية إحدى المنصات المتعاقد معها من قبل بنك المعرفة المصري.

المنصة تقدم محتوى تعليمي وتدريبي يشمل التشريح الادمي والجراحة العامة وتخصصتها والنساء والتوليد.
المتحوي عالي الجودة علميا وفنيا ومعترف به من قبل الكلية الملكية للجراحين بانجلترا وتم اعدد هذا المحتوى العلمي بالتعاون مع عدد من الجمعيات الأوربية المتخصصة.

من الجدير بالذكر ان الكلية قد أخذت خطوات حثيثة لتضمين منصات بنك المعرفة المصري ومنها Incision Academy في العملية التعليمية والتدريبية حيث قام قسم الجراحة العامة بتضمين المنصة في العملية التعليمية لطلاب الفرقة السادسة وتحديد عدد من العمليات الجراحية الهامة ليتم عرضها للطلاب في معمل المهارات بكلية الطب تحت إشراف السادة أعضاء هيئة التدريس بقسم الجراحة العامة على ان يقوم الطالب باجتياز الاختبار الخاص بكل عملية كنوع من التعليم الذاتي مع تقديم دعم تقني مستمر من كلية الطب عن طريق قاعات وحدة التعليم الإلكتروني وكذلك معمل المهارات.

مع العلم ان الطلاب يمكنهم عن طريق الايميل الخاص بهم على موقع جامعة المنصورة يمكنهم الدخول الي المنصة ومشاهدة الفيديوهات واجتياز الاختبار الخاص بكل عملية جراحية كما يمكنهم الحصول على شهادة معتمدة باجتيازهم للمقرر العلمي الخاص بالعملية معتمدة من الكلية الملكية للجراحين بانجلترا.

الندوة تم عقدها بمدرج الأستاذ الدكتور ابو النجا بكلية الطب جامعة المنصورة تحت إشراف
الأستاذة الدكتورة نسرين عمر عميد كلية الطب
الأستاذة الدكتورة بسمة شومان وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب
الأستاذ الدكتور وائل خفاجي رئيس مجلس أقسام الجراحة العامة
الدكتور مصطفى شلبي مدير وحدة التعليم الطبي المستمر بكلية الطب جامعة المنصورة

 

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: أخبار الدراسات العليا اﻷحداث - شئون البيئة ندوة تعريفية لطلاب الفرقة السادسة للتعريف بمنصة Incision Academy التعليمية

اتصل بنا

العنوان : شارع الجمهورية - المنصورة - محافظة الدقهلية

تليفون : 2202772 050

بريد الكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.