ندوة " كيفية التحكم في الإنفعالات وضبط النفس "

فى إطار السعى للإرتقاء بمستوى أداء العاملين بكلية طب المنصورة نظمت وحدة تنمية الموارد البشرية التابعة لقطاع شئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة بكلية الطب ندوه بعنوان
" كيفية التحكم في الإنفعالات وضبط النفس "
تحت رعايه الأستاذ الدكتور/ أشرف شومة عميد الكلية والأستاذ الدكتور/غادة القنيشى وكيل الكليه لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة
وإشراف:
- دكتور/ محمود التهامى مدير وحدة تنمية الموارد البشرية
- دكتور / مأمون عيسى نائب مدير وحظه تنميه الموارد البشريه
وبالتنسيق مع
الاستاذ عبدالحليم المصرى مسئول الأمن بالكليه.
شرف اليوم بحضور أ.د سيزا سمير أستاذ الآشعه التشخيصيه
و عدد كبير من أفراد الأمن داخل الكليه والحرم الجامعى و المراكز و المستشفيات الجامعيه و مجموعه من الساده الإداريين من العاملين بالكليه.
فى البداية رحبت دكتورة غادة القنيشى بالساده المحاضرين والحضور وأكدت على أهمية ضبط النفس فى ظل ضغوط العمل والضغوط الحياتية التى يواجهها الأفراد.
أكد سيادة اللواء محب الغرباوي مدير الأمن الإداري بجامعة المنصورة فى محاضرته علي أهمية الدور الذى يقوم به فرد الأمن داخل المنشآت فى توفير الأمن والسلام.
و تفضل سيادته بشرح منظومة الأمن داخل الجامعة و الخطط الأمنية المختلفة وآلية تنفيذها وأهمية التعامل بهدوء وحكمة مع جميع الفئات المتردده على الجامعة من طلبه وأعضاء هيئة تدريس وعاملين .
ثم إستكمل أد. إبراهيم القلا أستاذ مساعد الطب النفسي الحديث عن التحكم فى الانفعالات و ضبط النفس من وجهة نظر الطب النفسي وكذلك دور الفرد فى تحسين بيئة العمل وكيفية التعامل بين كافة العاملين. كما نبه سيادته على دور الفرد فى التأثير إيجابيا على زملائه والحد من الأعباء للتقليل من ضغوط العمل .