std services

1.توجيه نظام إدارة التعلم لبرامج بكالوريوس الطب والجراحة عبر المنصة الإلكترونية وموقع التعلم الإلكتروني بالكلية بالتعاون بين وحدة تكنولوجيا المعلومات بالكلية ومركز التعلم الإلكتروني بالجامعة مع تقديم الدعم الفني اللازم لجميع الفرق الدراسية.
2. فتح حجز المقررات الاختيارية للطلاب من خلال موقع التعلم الإلكتروني وتقديم الدعم الفني اللازم
3. إنشاء قناة تعليمية لوحدة تقنية المعلومات على موقع يوتيوب تقدم مقاطع فيديو تعليمية تستهدف أعضاء هيئة التدريس لتدريبهم على التعامل مع موقع التعلم الإلكتروني وإدارة الدورات وإنشاء بنوك للأسئلة وإقامة الاختبارات وتقديم الدعم الفني اللازم لهم في أي وقت
4. المشاركة والمتابعة لامتحان المعرفة الموحد للمجلس الأعلى للجامعات
5. تخطيط وإعداد والإشراف على أي اختبارات إلكترونية للطلاب بالتنسيق مع الشبكات ومركز التعلم الإلكتروني بجامعة المنصورة
6. عمل حسابات شخصية لجميع طلاب الكلية في برنامج الساعات المعتمدة بالتعاون بين وحدة تقنية المعلومات ووحدة الأنظمة بالجامعة.
7. إنشاء قناة تعليمية على اليوتيوب تقدم مقاطع فيديو تعليمية للطلاب لتدريبهم على التعامل مع موقع التعلم الإلكتروني والدخول في الدورات والواجبات والامتحانات وتفعيل البريد الرسمي وتقديم الدعم الفني اللازم.
8. إنشاء بريد رسمي لجميع طلاب الكلية وتفعيله مع دخول الدفعة الأولى للمجموعة و يتم عمل البريد الإلكتروني الرسمي خلال 24 ساعة بالتعاون مع مركز التقنية بالجامعة. ويتم إخطار الطلاب على الموقع والإعلان المصاحب فيديو تعليمي عن كيفية التفعيل
9. تحديث موقع الكلية بشكل كامل و رفع آخر الأخبار عليه وعلى صفحة الفيسبوك الرسمية.
10. الإعلان عن جداول التدريس والامتحانات على الموقع الرسمي وموقع التعلم الإلكتروني
11. توزيع الطلاب للمجموعات والمقابض وعمل أرقام للمقاعد ووضع الضبط الإلكتروني لبرنامج الساعات المعتمدة المطور
12. تعلن نتائج الامتحانات على الموقع الرسمي وموقع التعليم الإلكتروني وترسل للطلاب عبر البريد الإلكتروني الرسمي
13.إنشاء القنوات الخاصة بالجلسات التفاعلية على برنامج ميكروسوفت تيمز وإضافة الطلاب وتقسيمهم إلى مجموعات

staff services
 
1 / تسجيل المحاضرات
2 / الدعم الفني في إستخدام المنصات و البرامج
3 / إنشاء حسابات بريد إلكتروني رسمية لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة
4/ عمل مواقع الأقسام و الوحدات و المواقع الشخصية
5/ تدريب أعضاء هيئة التدريس على كيفية إنشاء اختبارات الكترونية وتقديم الدعم الفني الكامل لعضو هيئة التدريس لإنشاء اختبار بداية من وضع أسئلة الاختبار إلى تحميل نتائج الاختبار والإحصائيات الخاصة به
6/  إضافة أعضاء هيئة التدريس على قنوات التدريس برنامج ميكروسوفت تيمز ومساعدة عضو هيئة التدريس في وضوع جدول التدريس للمحاضرة وتقديم الدعم الفني الكامل 
 
postgrad services
 
1. إنشاء حسابات شخصية لجميع طلاب الدراسات العليا من مختلف الدرجات على منصة التعلم الإلكتروني
2. استخراج البريد الإلكتروني الرسمي وتفعيله لطلبة الدراسات العليا
3- حجز مقررات اختيارية لطلاب الدراسات العليا عبر شبكة المعلومات للطلاب في جميع التخصصات والفصول لجميع الدرجات
4. إنشاء قناة تعليمية على اليوتيوب تقدم مقاطع فيديو تعليمية للطلاب لتدريبهم على التعامل مع موقع التعلم الإلكتروني وحجز الدورات
5. استخراج البيانات الرسمية للحجز وحضور الدورات الاختيارية
 
Edaria services
 
تحديث بيانات جميع منسوبي الكلية بما في ذلك
1. أعضاء هيئة التدريس والإداريون ، وإدخالهم في نظام الفاروق ، بالتعاون بين مركز تقنية المعلومات مع إدارة شؤون الموظفين
2. عمل بريد رسمي لجميع الموظفين والإداريين وتدريبهم على تفعيله واستخدامه
3. مراجعة بيانات بطاقات الرقم القومي لجميع موظفي الكلية وربطها بالبريد الشخصي الرسمي لكل منهم في الوحدة المحاسبية والتي بدورها تبلغهم بأي مستحقات مالية يتم إيداعها في حساباتهم بشكل دوري.
4. عمل إحصاءات ببيانات أعضاء لجنة التدريس و الترقيات و خلافه
 
technical support

 وتتضمن Software،Hardware 

• اعمال الصيانة (شبكات–طابعات – ماسحات ضوئية- أجهزة كمبيوتر - قاعات تدريس ولقاءات علمية – مجالس كلية –شاشات ارشادية–تركيب وتفعيل ودعم).
• تجهيز معامل تكنولوجيا المعلومات للدروس العملية والامتحانات.
• تجهيز الكنترولات وإدارة ومتابعة نظم المراقبة والنظم الخاصة الأخرى.
• متابعة البنية التحتية التكنولوجية للعمليات التعليمية
• تصميم وتشغيل النظم السمعية والمرئية لخدمة العملية التعليمية
• التواصل مع الجهات ذات الصلة بالجامعة وخارجها فيما يخص تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
• تجهيز معامل تكنولوجيا المعلومات للدروس العملية والامتحانات.
• تجهيز الكنترولات

 

 

الشكاوى والاقتراحات

Please fill the required field.
Please fill the required field.